• الخميس , 25 يوليو 2024

في اليوم العالمي لحقوق الإنسان ….رابطة المستقلين تؤكد الاستمرار في الدفاع عن الإنسان السوري وحقوقه المغتصبة.

اليوم العالمي لحقوق الإنسان .

هو مناسبة يحتفل بها العالم سنويًّا في 10 ديسمبر من كل عام. تقرر اختيار هذا اليوم للاحتفال من قِبل الجمعية العامة للأمم المتحدة، في العاشر من ديسمبر عام 1948، عندما تبنت الجمعية الإعلان العالميّ لحقوق الإنسان، وهو الإعلان العالمي الأول لحقوق الإنسان وواحد من الانجازات الكبرى للأمم المتحدة.

تأسس يوم حقوق الإنسان رسميًّا في الاجتماع رقم 317 للجمعية العامة في الرابع من ديسمبر 1950، عندما أعلنت الجمعية العامة عن القرار رقم 423(V)، بدعوة جميع أعضاء الدول والمنظَّمات الأخرى ذات الصلة للاحتفال باليوم الذي رأوا أنه مناسب.

يحتفل العالم بالعام الخامس والسبعين لحقوق الإنسان في ظل أصبحت الانتهاكات بحق الإنسان بالحياة والعيش بكرامة ذروتها في مناطق مختلفة من العالم .

يحتفل العالم باليوم العالمي لحقوق الإنسان والجميع يغض الطرف عن المجازر الوحشية والارهاب المنظم الذي ارتكبته ومازالت ترتكبه ميليشيات تنظيم الاسد الأرهابي وجميع الجماعات والتنظيمات المتطرفة والميليشيات التي جلبها إلى سوريا . من اجل إنهاء الإنسان السوري تدمير ارادة المطالبة بالحقوق المشروعة للإنسان في هذا البلد .

في اليوم العالمي لحقوق الإنسان. تستمر رابطة المستقلين السوريين الكرد مع ابناء ثورة الشعب السوري بالدفاع عن الإنسان السوري وحقوقه المغتصبة. إلى ان يحقق السوريين هدفهم المنشود بالتغيير الديمقراطي وبناء سوريا دولة لكل أبنائها هدفها ومبادئها الأساسية الوطنية هي صيانة حقوق الإنسان السوري بغض النظر عن دينه وعرقه ولونه ومذهبه .

رابطة المستقلين السوريين الكرد

١٠/١٢/٢٠٢٣

مقالات ذات صلة

USA