• الأحد , 21 يوليو 2024

عملية تصفية قامت بها ميليشيات pyd-pkk الارهابية في تل تمر يوم الامس لبعض قياداتها…. مصدر خاص يكشف الحقيقة .

تستمر ميليشيات pyd-pkk في خداع الكرد السوريين والراي العام السوري والدولي من خلال ترويج الأكاذيب وتغطية تصفياتها الداخلية وممارساتها الارهابية .

حيث تناقلت بعض الوسائل الإعلامية أن مسيرة تركية قامت باستهداف ما يسمى مقر علاقات ميليشيات وحدات حماية الشعب YPG الارهابية في بلدة تل تمر غربي الحسكة، مساء الأمس الخميس ما ادى الى مقتل 5 عناصر هذه الميليشيات بينهم ثلاثة كوادر من حزب العمال الكوردستاني PKK الإرهابي احدهم ايراني الجنسية يدعى بـ(هفال ريناس)، والكادران الآخرين هما (هفال سوسن وهفال عكيد)، إضافة لمصرع إثنين من حراس المقر».

مصدر خاص لموقع رابطة المستقلين الكرد السوريين فضل عدم الكشف عن اسمه اكد أن ميليشيات pyd-pkk هي التي فجرت اجتماع تل تمر ولم يكن هناك أي قصف من أي مسيرة تركية .واكد المصدر : أن كوادر قنديل هم من وضعوا العبوات الناسفة في قاعة اجتماعات العلاقات الخارجية لتنفيذ عمليات تصفية لبعض قياداتها وادعت انه تم استهداف مقر الاجتماع بطائرة مسيرة تركية للتغطية على اعمالهم الارهابية وتصفية بعض عناصرهم.

واضاف المصدر قائلاً : أن ميليشيات pyd-pkk الارهابية وبعد التفجير مباشرة قامت بقصف مواقع الجيش الوطني وتم الرد عليهم ونتيجة القصف المتبادل اصيبت عائلة الدكتور عمار شيخ سليمان وهدم منزله وعيادته حيث أن هذه الميليشيات تتخذ اماكن قريبة منازل المدنيين في قصف مواقع الجيش الوطني .

ومن الجدير بالذكر أن أغلب قيادات منظمة pyd-pkk المتواجدون في سوريا هم غير سوريين يتحكمون بالقرارات وينهبون الخيرات ويصدرون الأحكام امثال:

_ صبري اوك (تركي الجنسية )

_مصطفى بايك( تركي الجنسية)

_ كَاور بوطان (تركي الجنسية )

_مصطفى قره سوي (تركي الجنسية

_علي شير (تركي الجنسية )

وعدد كبير من قيادات هذه المنظمة الارهابية التي تدير مناطق واسعة من سوريا غنية بالبترول والقمح وتضم الملايين من أبناء الشعب السوري ومارست بحقهم ابشع الممارسات من عمليات اغتيال ونهب الخيرات وخطف الاطفال .

مقالات ذات صلة

USA