• الإثنين , 26 سبتمبر 2022

عقب استـ.هدافها من قِبل طيران مسيّر.. قوات الأسد في معسـ.ـكر جورين تتكبد خـ.سائر كبيرة

مدونة :هادي العبد الله

ذكرت مصادر إعلامية أن مواقع قوات الأسد قرب “معسـ.ـكر جورين” تعرضت، اليوم، للاستـ.هداف بعشرات الصـ.واريخ من قِبل طيران مسيّر.ونقلت وكالات محلية عن مصدر عسـ.كري أن الطيران المسير قصـ.ـف مواقع الفرقة السادسة التابعة لقوات الأسد، ما أدى إلى مقتـ.ل 17 عنصراً وجـ.رح آخرين.وأوضح المصدر أن الاستهداف كان بصـ.ـواريخ دقيقة للغاية، مشيراً إلى أنه طال نقاط حراسة في منطقة “تلال الجب الأحمر” قرب “معسـ.كر جورين”، غربي حماة.وتابع بأن ضباط قوات الأسد رجحوا أن يكون الطيران تابعاً للجيش التركي نتيجة دقة الاستهداف، لافتاً إلى أن قوات الأسد أجرت عملية استنفار كبيرة في المنطقة بعد حصول الضـ.ربات.

إجراءات لتفادي هجـ.وم مشابه

وأردف أن مجموعة من سيارات الإسعـ.ـاف وصلت إلى موقع الاستهـ.داف لنقل المـ.صـ.ـابين والجـ,ثـ.ـث التي تحول بعضها إلى أشـ.ـلاء.

وأكد أن قوات الأسد عززت نقاطها الموجود في منطقة الاستهداف، كما حفرت مغارات جديدة ورفعت سواتر ترابية لتفادي هجـ.وم مشابه.

جدير بالتنويه أن قوات الأسد في “معسـ.ـكر جورين” استهدفت، صباح اليوم، قرى وبلدات منطقة “سهل الغاب” بقصـ.ـف مدفـ.ـعي وصـ.ـاروخي مكثف.وبحسب مصادر محلية فقد شمل القصـ.ـف بلدات “قسطون، المنصورة، الزيارة، قليدين، تل واسط”، دون أنباء عن وقوع خسـ.ـائر بشـ.رية.

مقالات ذات صلة

USA