• الجمعة , 2 ديسمبر 2022

عبد العزيز التمو : الإرهاب لا دين له ولا قومية

أكد عبد العزيز التمو رئيس رابطة المستقلين الكرد السوريين الإرهاب لا دين له ولا قوية ولديه معتقدا واحدًا يؤمن به ويسير على تنفيذه وهو الحقد الدفين ضد الانسانية .

واشار التمو خلال مقال له اليوم الثلاثاء المصادف 15/11/2022 أن ميليشيات PKK و pyd اتخذت الارهاب معتقدا لها وتخرجت من مدارس الاسد والملالي في قم الذين زرعوا فيروسات الارهاب في المجتمع ( pkk pyd داعش جبهة النصرة حزب الله) .

واضاف التمو قائلاً: ابتلى السوريون بهذا الداء منذ عقود طويلة والذي اصاب السوريين الكرد بداء ميليشيات PKK القاتل وانتشر بسرعة كبيرة ينهش في جسدهم حتى كادوا ان يصبحوا نكرة يتجنبها الناس للابتعاد عن هذا الوباء وينطبق هذا على بقية السوريين الذين اصيبوا بداء داعش والنصرة .التي مازالت تنخر في جسد المجتمع السوري .

وأكد التمو أن مكافحة هذه الفيروسات بحاجة الى توحيد الجهود السورية لتوعية المجتمع من خطر هذه المليشيات الارهابية بغض النظر عن الهوية الشخصية التي تحملها سورية كانت ام غير ذلك لان خطر الفيروس المحلي الذي تشبع بالافكار الارهابي يضاعف خطورة الاجنبي وبحاجة ماسة وضرورية الى تحالف دولي حقيقي لاستئصال هذه الفيروسات من جسد المجتمع وهو واجب انساني قبل ان يكون اخلاقي.

مقالات ذات صلة

USA