• الخميس , 6 أكتوبر 2022

رابطة المستقلين الكرد السوريين منظمة ماردين تحيي الذكرى التاسعة لاستشهاد الشهيد مشعل التمو

احيا أعضاء مكتب رابطة المستقلين الكرد السوريين منظمة ماردين الذكرى السنوية التاسعة لاستشهاد الشهيد مشعل التمو بحضور عدد من أعضاء الرابطة .

وتم التأكيد على السير على نهج الشهيد مشعل التمو و الثأر من كل القتلة والمجرمين وأسقاط نظام المجرم بشار الأسد وتحقيق كل أهداف الثورة.

وفي هذا السياق صرح لنا القيادي في رابطة المستقلين الكرد السوريين محمود فرحان بما يلي :

نحيي اليوم الذكرى التاسعة لاستشهاد عميد الشهداء الشهيد مشعل التمو حيث مرت تسع سنوات على استشهاده والذي كان له دور بارز في قيادة ثورة الكرامة ثورة الشرف ضد النظام المجرم الذي يستمر بقتل شعبة بالرصاص والمدافع وأستعان بكل المجرمين الارهابين و المرتزقة لوئد الثورة إلا أن صوت الحق لا يعلا عليه وأن المعركة بين الحق والباطل فربما يتأخر النصر ولكن لابد من أنتصار الحق فبهذه المناسبة الوطنية انحني امام قائد سجل أسمه بحروف من ذهب ونؤكد بأننا على النهج سائرون حتى تحقق الثورة كل أهدافها وأسقاط نظام المجرم بشار الأسد وطرد كل العصابات الإرهابية من أرض سوريا الطاهرة.

واضاف فرحان قائلاً: إننا نوجه هذه الرسالة إلى القاتل بشار الأسد وكل زبانيته فبأستشهاد مشعل ولد ألاف المشاعل لأن مشعل فكر ونهج وهذا ما لا يستطيعون قتله ونؤكد بأن مشعل هو مشعل الثورة السورية وهذا ما لاحظناه من خلال تصاريح العديد من قامات المعارضة السورية عاشت سوريا حرة ينال الكل فيه حقوقهم المشروعة. المجد والخلود لجميع شهداء الثورة السورية وفي مقدمتهم عميد الشهداء مشعل التمو.

وفي السياق ذاته أشار لنا جوان عيسى عضو في رابطة المستقلين الكرد السوريين في ذكرى استشهاد مشعل التمو أنه و في مثل هذا اليوم امتدت يد الغدر واغتالت أحد رجالات سوريا العِظَام ، لأنه وقف في وجه مشاريعهم المشوهة لعزل الكورد السوريين عن الثورة السورية تحدى نظام الإجرام والإستبداد وتقدم صفوف الحراك الثوري السلمي لقد أراد النظام الإجرامي والديكتاتوري أن يسكت صوت الحق و الحرية باغتيال القائد الكوردي لكن الدماء الذكية لهؤلاء الشهداء كانت مشاعل نور أضاءت طريق ثورة الشعب السوري .واضاف عيسى قائلاً:أننا فخورون بالقائد الشهيد تمو الذي استطاع طبع رسالة الفداء والتضحية في الثورة ومسيرة العمل الوطني ، والنضال بحكمة وعقلانية، وتكريس مبدأ الحفاظ على القرار القومي الكردي والوطني السوري المستقل ، حتى اصبحت كلماته وخطاباته، واقواله منهجا تتداوله اجيال الحركة الكردية والمعارضة السورية وتسير على ضوء نبراسه .

مقالات ذات صلة

USA