• الخميس , 25 يوليو 2024

رابطة المستقلين الكرد السوريين في عفرين تؤكد تضامنها مع الحراك الثوري في السويداء ودير الزور .

اعلن مكتب رابطة المستقلين الكرد السوريين في مدينة عفرين اليوم الجمعة المصادف 1/9/2023 تضامنه مع الحراك الثوري في السويداء ودير الزور.

حيث قام العشرات من أعضاء الرابطة في مدينة عفرين برفع لافتات أمام مكتب الرابطة في عفرين

جاء فيها :

من احرار عفرين تحية لثوار دير الزور الاحرار في انتفاضة ضد ميليشيات قسد الارهابية وتنظيم الأسد الأرهابي والميليشيات الإيرانية.

كما عبر أعضاء الرابطة تضامنهم مع الحراك الثوري في مدينة سويداء ضد تنظيم الأسد الأرهابي.

كما تم التأكد من قبل المشاركين على أن انتفاضة السوداء جددت الثورة السورية ضد تنظيم الأسد الأرهابي والميليشيات الموالية له.

وفي هذا السياق أكد لنا ازاد عثمان مدير مكتب رابطة المستقلين الكرد السوريين في عفرين وعضو في الائتلاف الوطني السوري أنهم في رابطة المستقلين الكرد السوريين يؤكدون دعمهم الكامل للمظاهرات التي تشهدها السويداء ضد تنظيم الأسد الأرهابي وهي تؤكد على أن الشعب السوري مستمر في ثورته حتى اسقاط تنظيم الأسد الأرهابي ومحاسبته على الجرائم التي ارتكبها ضد أبناء الشعب السوري بكافة أطيافه ومكوناته.

واضاف عثمان أن رابطة المستقلين الكرد السوريين تؤكد تضامنها مع العشائر العربية في دير الزور التي بدأت تحارب ميليشيات pyd-pkk الارهابية .

وأشار عثمان أن هذه الميليشيات الإرهابية هي ميليشيات عابرة للحدود وليس لها علاقة بالشعب السوري عامة والسوريين الكرد خاصة .حيث أنها مارست ابشع المجازر والممارسات الارهابية على مدار أعوام الثورة ضد السورين الكرد قبل غيرهم .

مقالات ذات صلة

USA