• الخميس , 25 يوليو 2024

رابطة المستقلين الكرد السوريين تتوجه بالتهاني والتبريكات إلى السوريين بمناسبة عيد الاضحى المبارك .

يستقبل أبناء شعبنا السوري عيد الاضحى المبارك هذا العالم وما تزال معاناته مستمرة نتيجة استمرار تنظيم الأسد الأرهابي والميليشيات الموالية له في حربهم الارهابية الممنهجة ضد أبناء سوريا .

كما أن ميليشيات pyd-pkk الارهابية مستمرة في انتهاكاتها وممارسة ارهابها ضد أبناء الشعب السوري بكافة أطيافه ومكوناته في المناطق التي احتلتها وتسيطر عليها كالخطف والاعتقال وكم الافواه وممارسة التعذيب المفضي للموت والاستمرار في خطف الاطفال وتجنيدهم بشكل قسري في كهوف قنديل .

وتستمر هذه الميليشيات بسرقة ثروات سورية ومحاربة المواطنين في أرزاقهم في الوقت ذاته تستمر هذه الميليشيات الارهابية في احتجاز الآلاف من أبناء مدينة عفرين المحررة بشكل قصري في مخيمات الذل والعار في الشهباء لاستخدامهم في اجنداتها الارهابية وتمنعهم من العودة إلى ديارهم وآراضيهم .

ولازالت الأمم المتحدة غير قادرة على تنفيذ الحل السياسي عبر تطبيق القرار ٢٢٥٤ وذلك لان المجتمع الدولي وصراعات الدول على سوريا غير جاد بالتعاون للوصول إلى الحل السياسي لتستمر المعاناة العظيمة لهذا الشعب التواق الى الحرية والكرامة والعدالة والديمقراطية ودولة المواطنة والحق والقانون إسوة بباقي شعوب العالم .

إننا في رابطة المستقلين الكرد السوريين وبمناسبة هذا العيد نجدد العهد لشعبنا السوري بالمضي قدما على درب الحرية والكرامة حتى النصر وفقا لأهداف ثورتنا المجيدة ونناشد قوى الثورة والمجتمع الدولي بالتحرك عاجلا لوقف هذه الجرائم والانتهاكات الفظيعة ومحاكمة ومساءلة المجرمين المتورطين بها .

عاشت سوريا حرة

وكل عام وأنتم بخير

15/6/2024

مقالات ذات صلة

USA