• الأحد , 28 نوفمبر 2021

رابطة المستقلين الكرد السوريين بتعاون من الهيئة السياسية لمحافظة الحسكة تعلن إقامة فعالية شعبية في راس العين .

تستمر رابطة المستقلين الكرد السوريين في نشاطاتها السياسية في الداخل السوري المحرر.

فقد أعلنت رابطة المستقلين الكرد السوريين وبتعاون مع الهيئة السياسية لمحافظة الحسكة عن إقامة فعالية شعبية يوم السبت 2/10/2021 الساعة 12ظهرا في مدينة رأس العين .

وأشارت الرابطة أن هذه الفعالية تأتي بمناسبة الذكرى السنوية الثالثة لعملية نبع السلام التي تم بها تحرير مدينتي تل أبيض وراس العين من منظومة pkk وميليشياتها الارهابية.

وفي هذا السياق صرح لنا الاستاذ محمود الماضي رئيس الهيئة السياسية لمحافظة الحسكة ان هذه الفعالية هي فعالية شعبية دعت إليها الهيئة السياسية لمحافظة الحسكة ورابطة المستقلين الكرد السوريين بمناسبة الذكرى الثالثة لعملية نبع السلام التي تمّ بها تحرير مدينتي تل أبيض ورأس العين من منظومة ال PKK الإرهابية والتي تمثل ضربة قاصمة للإرهاب في هذه المنطقة .
واضاف الماضي قائلاً:  بناء على التنسيق والتعاون بين رابطة المستقلين الكرد السوريين والهيئة السياسية لمحافظة الحسكة تمّ الاتفاق على الوقوف بشكل ميداني على الوضع في رأس العين وإجراء لقاءات مع الأهالي هناك للاطلاع على همومهم واحتياجاتهم ومن ثم إجراء زيارات للمؤسسات العسكرية والمدنية بغية التنسيق والتعاون لإرساء الأمن والاسقرار بالشكل الأمثل في رأس العين وتوفير ماأمكن من الخدمات للأهالي هناك .

وفي الختام أكد رئيس الهيئة السياسية لمحافظة الحسكة الاستاذ محمود الماضي ان منطقة شرق الفرات لن تنعم بالأمن والاستقرار مالم يتم طرد ميليشيات ال PKK وتوابعها وتخلص المنطقة من شرورها حتى يتسنّى لأهالي المنطقة إدارة مناطقهم بأنفسهم بمشاركة حقيقية لجميع أطيافها ومكوناتها .

مقالات ذات صلة

USA