• السبت , 22 يونيو 2024

خلال ساعات قليلة مدينة كوباني تشهد ثلاثة حوادث منفصلة .

شهدت مدينة كوباني ثلاث حوادث منفصلة أدت إلى ضحايا خلال ساعات قليلة.

_حالة انتحار

ضمن سلسلة حالات الانتحار التي تشهدها المناطق الواقعة تحت سيطرة ميليشيات pyd _pkk أكدت مصادر محلية أن امرأة أقدمت على الانتحار بطلق ناري .

وأفاد مراسلنا ان المرأة تبلغ من العمر أربعون عاماً انتحرت في منزلها الواقع في شارع المحطة دون معرفة الأسباب وسرعان ما تم نقلها إلى المشفى ولكنها فارقت الحياة .

ضحايا الألغام :

في حادثة أخرى بعيدا عن الانتحار فقد الطفل يوسف حسين حياته نتيجة انفجار لغم أرضي به .

حيث أكدت مصادر إعلامية ان الطفل يوسف حسين فقد حياته نتيجة انفجار لغم أرضي به في قرية كرك في الريف كوباني الجنوبي أثناء رعيه الأغنام .

ويذكرر أن الضحية ينتمي إلى عائلة نارحة من مدينة حمص إلى كوباني. ومن الجدير بالذكر أن العشرات من أبناء المدينة وريفها فقدوا حياتهم بسبب الألغام من مخلفات المعارك بين تنظيمي داعش وpyd الإرهابيين في ٢٠١٤ .

خلافات شخصية

كما شهدت مدينة كوباني مقتل شخص نتيجة خلاف على أراضي زراعية بينه وبين أخيه .

وفي هذا السياق أكد مراسلنا مقتل بوزان أوسي في قرية كولتب في ريف كوباني الشرقي نتيجة خلاف مع أخيه حول ارض زراعية ويذكر أن الضحية متزوج وأب لأربعة اولاد .

هذا وتشهد كوباني العديد من حالات الصراع بين أفراد العائلة الواحدة غالباً ما يتحول الأمر إلى صراع واقتتال و وقوع ضحايا بسبب دعم منظومة pyd لأحد الطرفين على اخر سعياً منها على زرع الفرقة والخلافات بين أفراد العائلة الواحدة وتفكيك المجتمع .

مقالات ذات صلة

USA