• السبت , 22 يونيو 2024

تضامن ونصرة لأهالي مدينة منبج ضد ممارسات ميليشيات pyd_pkk الارهابية.

تستمر ميليشيات pyd-pkk الارهابية في ممارساتها الأرهابية ضد أبناء الشعب السوري بكافة أطيافه ومكوناته في المناطق التي تقع تحت سيطرتها .

ما زالت هذه الميليشيات تفرض التجنيد الاجباري على أبناء الشعب السوري في مناطق سيطرتها وخطف الأطفال القاصرين وخاصة في مدينة منبج لاستخدامهم في اجنداتها الارهابية .

رابطة المستقلين الكرد السوريين تطالب الشرفاء الاحرار من أهالي منبج جميع احرار السوريين التضامن مع أهالي منبج ضد ممارسات هذه الميليشيات الارهابية .

حيث أن هذه الميليشيات تتخذ من فرض التجنيد الاجباري سياسة متبعة في المناطق التي تسيطر عليها لزج الشباب في معارك تخدم أجندات إرهابية بعيدة عن الثورة السورية .كما تقوم هذه الميليشيات الارهابية بخطف الاطفال وتجنيدهم بشكل اجباري في صفوفها ما يعتبر جريمة ضد الإنسانية وجريمة حرب .

ونؤكد بأن محاربة هذه الميليشيات الارهابية وممارساتها الارهابية واجب وطني على كل سوري حر وان شباب منبج الابية لن يكونوا أداة في يد هذه المليشيات الإرهابية لضرب الشعب السوري ونؤكد دعمنا ومساندتنا لأهالي منبج الاحرار في احتجاجاتهم وإضراباتهم تنديدا بهذه الممارسات الارهابية ونطالب جميع مكونات الشعب السوري الحر بالتضامن مع أهالي منبج ضد هذه الميليشيات الارهابية .

رابطة المستقلين الكرد السوريين

9/8/2022

مقالات ذات صلة

USA