• الجمعة , 23 فبراير 2024

تزامنا مع استمرار ميليشيات pyd-pkk الإرهابية في ممارساتها … مدينة منبج تشهد اضراب عام .

مع استمرار ميليشيات pyd-pkk الإرهابية في ممارساتها الإرهابية وسياسات التضييق على المدنيين في المناطق التي تقع تحت سيطرتها تستمر معها حالة الاحتقان الشعبي.حيث شهدت مدينة منبج بريف حلب الشرقي، لليوم الثاني على التوالي، إضرابا عاما شمل إغلاق المحال التجارية والصناعية، احتجاجا على تردي الأوضاع المعيشية وفرض ضرائب كبيرة على البضائع.

وفي هذا السياق أكدت مصادر محلية وقالت مصادر محلية، إن أهالي وسكان مدنية منبج شرقي حلب، واصلوا إضرابهم لليوم الثاني على التوالي نتيجة استمرار ميليشيات pyd-pkk الإرهابية في ممارساتها واحتكار المواد الغذائية لدى تجار تابعين لهذه الميليشيات الإرهابية وارتفاع الأسعار والضرائب العالية .

ويرى المراقبون أن المناطق التي تقع تحت سيطرة هذه الميليشيات الإرهابية تعيش حالة من الاحتقان نتيجة سياسات هذه الميليشيات التي تهدف إلى إفراغ المنطقة وتهجير من تبقى من ابناء المدينة .

يأتي ذلك تزامنا مع الاستياء الشعبي الواسع في مختلف المناطق الخاضعة لسيطرة هذه الميليشيات الإرهابية بسبب فقدان المحروقات وخاصة في فصل الشتاء وغلاء الاسعار وفرض الضرائب واحتكار تجار تابعين لهذه الميليشيات بمختلف المواد الغذائية.

مقالات ذات صلة

USA