• الأربعاء , 21 فبراير 2024

الجيش الإسرائيلي يعلن شن غارات جوية على بنى تحتية لتنظيم الاسد الارهابي في درعا ردا على إطلاق صورايخ باتجاه الجولان.

اكدت إسرائيل أنها شنت غارات على بنى تحتية لتنظيم الاسد الارهابي في درعا ردا على إطلاق صورايخ باتجاه الجولان.

جاء ذلك على لسان المتحدث باسم الجيش الإسرائيلي أفيخاي أدرعي حيث أكد اليوم الاربعاء المصادف 31/1/2024 إن طائرات حربية إسرائيلية قصفت بنية تحتية عسكرية في درعا، ردا على عمليات إطلاق قذائف نحو جنوب هضبة الجولان.

وقال أدرعي في تدوينة على منصة “إكس”: “قصفت طائرات حربية الليلة الماضية بنية عسكرية للنظام السوري في منطقة محافظة درعا جنوب سوريا، ردا على عمليات إطلاق القذائف الصاروخية التي نفذت أمس نحو منطقة جنوب هضبة الجولان”.

وفي هذا السياق أكدت وسائل إعلامية بانه تم استهداف فرع الأمن العسكري في حي المطار بدرعا ما أدى إلى إصابة رئيس فرع الأمن العسكري بدرعا لؤي العلي بالإضافة إلى إصابة عسكري على الأقل بجروح، وهذا ما أكده موقع “تجمع أحرار حوران” المعارض.

وكان المتحدث باسم الجيش الإسرائيلي أفيخاي أدرعي قال في تدوينة على منصة “إكس”، إن “طائرات حربية استهدفت الليلة الماضية بنية عسكرية للنظام السوري في منطقة محافظة درعا جنوب سوريا، ردا على عمليات إطلاق القذائف الصاروخية التي نفذت أمس نحو منطقة جنوب هضبة الجولان”.

ومن الجدير بالذكر ان موقع “تجمع أحرار حوران” المحلي أكد إطلاق صواريخ نوع “كاتيوشا” من كتائب عسكرية بريف درعا الغربي باتجاه الجولان .

مقالات ذات صلة

USA