• الخميس , 22 فبراير 2024

الجيش الأردني يعلن مقتل 27 من مهربي المخدرات حاولوا التسلل عبر الحدود مع سوريا .

الارشيف

مع استمرار تنظيم الأسد الأرهابي والميليشيات الموالية له في تصنيع وتهريب المخدرات كمصدر لدعم عملياته العسكرية ضد أبناء الشعب السوري تستمر القوات الأردنية في إحباط عمليات تهريب كبيرة تقوم بها جماعات تابعة لتنظيم الأسد الأرهابي .

حيث أعلن الجيش الأردني اليوم الخميس المصادف 27/1/2022 مقتل 27 من مهربي المخدرات حاولوا التسلل عبر الحدود مع سوريا .

ومن الجدير بالذكر أن هذه العلمية تأتي بعد يومين من إعلان مصدر عسكري مسؤول في القوات الأردنية خلال بيان، أن “المنطقة العسكرية الشمالية، وبالتنسيق مع مديرية الأمن العسكري، أحبطت على إحدى واجهاتها محاولة تهريب كميات كبيرة من المواد المخدرة، قادمة من الأراضي السورية إلى الأراضي الأردنية”.

ويشار أن ظاهرة تهريب المخدرات من قبل تنظيم الأسد الأرهابي والميليشيات الموالية له أصبحت منشترة بشكل كثيف حيث أفادت تقارير إعلامية أن كمية المخدرات التي دخلت الأردن عبر الحدود مع سوريا عام 2020، قُدّرت بنحو 40 طنًّا من الحشيش، وأكثر من 83 مليون حبة “كبتاجون”.

هذا وكانت الولايات المتحدة الأمريكية تعهدت العام الماضي باستخدام كل السلطات والأدوات التي تمتلكها، لمحاربة تجارة المخدرات والمتواطئين فيها من سوريا، بـ«كشفهم وتحديدهم»، في الوقت الذي عبّرت فيه عن قلقها من تفشي هذه «الجريمة المنظمة» العابرة للحدود

مقالات ذات صلة

USA