• الأربعاء , 21 فبراير 2024

الامين العام للائتلاف الوطني ومن خلال ممثل الرابطة في الائتلاف يهنئ الكرد السوريين بمناسبة عيد النوروز

قدم الأمين العام للائتلاف الوطني لقوى الثورة والمعارضة السورية العميد عبد الباسط عبد اللطيف بطاقة تهنئة بمناسبة عيد النوروز إلى السيد محمد علي عيسى ممثل رابطة المستقلين الكرد السوريين في الائتلاف وقدم فيها تهانيه لجميع أبناء الشعب السوري، واخص بالذكر الأخوة الكرد بمناسبة عيد النوروز، عيد الحرية والسلام والانعتاق من الظلم والاضطهاد، وهي الأهداف والتطلعات نفسها التي يسعى السوريون إلى تحقيقها.

كما أضاف : إذ يتوجه الائتلاف بالتهنئة بهذه المناسبة المباركة ويشدد على ضرورة وقوف جميع أبناء سورية يداً بيد، لتحقيق ما يرمز إليه هذا العيد، وما نادت به ثورة الحرية والكرامة والتي تحفظ حقوق جميع السوريين وتضمن لهم التخلص من الاستبداد.

وفيما يلي نص التهنئة كاملاً:

الأستاذ محمد علي عيسى المحترم؛ممثل رابطة المستقلين الكرد في الائتلاف الوطني لقوى الثورة والمعارضة السوريةتحية طيبة، وبعد،،،

يتقدم الائتلاف الوطني لقوى الثورة والمعارضة السورية بخالص تهانيه لجميع أبناء الشعب السوري، ويخص بالذكر الأخوة الكرد بمناسبة عيد النوروز، عيد الحرية والسلام والانعتاق من الظلم والاضطهاد، وهي الأهداف والتطلعات نفسها التي يسعى السوريون إلى تحقيقها.

إذ يتوجه الائتلاف بالتهنئة بهذه المناسبة المباركة ويشدد على ضرورة وقوف جميع أبناء سورية يداً بيد، لتحقيق ما يرمز إليه هذا العيد، وما نادت به ثورة الحرية والكرامة والتي تحفظ حقوق جميع السوريين وتضمن لهم التخلص من الاستبداد.

آملين أن يحمل هذه العام السلام والنصر والحرية لشعبنا ووطننا سورية وكل عام وأنتم بخير.

كما نرغب إليكم باستلام كتاب التهنئة المرفق مع الإيميل وإيصاله لرئاسة رابطة المستقلين الكرد لتهنئتهم بهذه المناسبة المباركة باسم الائتلاف الوطني السوري.

مع أطيب التحيات.

عبد الباسط عبد اللطيف

الأمين العام للائتلاف الوطني لقوى الثورة والمعارضة السورية

مقالات ذات صلة

USA