• الثلاثاء , 28 مايو 2024

الائتلاف الوطني يصدر تصريحا حول مظاهرات أهالي السويداء ضد تنظيم الأسد الأرهابي ومطالبتهم بحقوقهم .

أصدر الائتلاف الوطني لقوى الثورة والمعارضة السورية اليوم الثلاثاء المصادف 8 شباط، 2022 تصريحا حول مظاهرات أهالي السويداء ضد تنظيم الأسد الأرهابي ومطالبتهم بحقوقهم وأكد الائتلاف الوطني السوري وقوفه مع أهالي السويداء في مظاهراتهم ضد النظام ودعمهم في مطالبهم المحقة، وأحيا رجال ونساء السويداء واشاد بشجاعتهم المعهودة في مواجهة الظلم والضيم.

وجاء في التصريح ايضا :

يصدح اليوم صوت السويداء من جديد والتي كانت دوماً حاضرة منذ بداية الثورة، لتعلو الحناجر بهتافات الحرية وإسقاط نظام الإبادة، ويشيد الائتلاف الوطني بوعي شعبنا بحقوقه وتمسكه بالمطالبة بها وانتزاعها من هذه العصابة المسيطرة على البلاد ومقدراتها، والتي تستولي على ثروات البلاد وترهنها لرعاتها من الروس والإيرانيين.

وأكد الائتلاف أن نظام الأسد المجرم اوصل شعبنا في المناطق التي يسيطر عليها إلى حافة الانفجار، حيث يمارس سياسة عامة في التجويع وتجفيف سبل الحياة الكريمة، انتقاماً ومحاولة لإذلال الشعب، وآخر جرائمه سرقة الدعم المفروض لبعض المواد الغذائية الأساسية ما فجّر الاحتجاجات في السويداء، ودفع الأهالي إلى المطالبة بإسقاط هذا النظام.

وحذّر الائتلاف الوطني من تهديدات أطلقها بعض مسؤولي النظام المجرم عن استخدام العنف في قمع احتجاجات السويداء وإطلاق أوامر في الاستهداف المباشر للمتظاهرين.

وفي الختام وجه الائتلاف تحية حب وتقدير لأحرار وحرائر السويداء ولجميع أبناء وبنات شعبنا الثائر في كل بقاع سورية، وطلب الرحمة لشهدائنا والحرية لمعتقلينا والنصر لثورة شعبنا

مقالات ذات صلة

USA