• السبت , 28 يناير 2023

الائتلاف الوطني لقوى الثورة و المعارضة السورية يوجه تحية إلى ابطال درعا في ذكرى العاشرة للثورة السورية .

وجه الائتلاف الوطني لقوى الثورة و المعارضة السورية التحية إلى ابطال درعا في ذكرى العاشرة للثورة السورية .

وجاء ذلك خلال تصريح صحفي من الائتلاف الوطني لقوى الثورة والمعارضة السورية وجاء فيه أيضا :

انه فى هذه الذكرى المباركة نقف إجلالا أمام تضحيات أبطال در عا وصمودهم الطويل على مدار العقد الماضي في وجه الاستبداد والإجرام، بكل الوسائل الممكنة، رغم الحصار والقصف والتدمير والتهجير والاعتقال والتعذيب

واضاف التصريح أن أحرار سورية يقفون اليوم إلى جانب أبناء درعا وأبطالها ويحيون حراكهم الثوري المستمر ، وصمودهم المشرف، وتظاهراتهم التي تخرج ضد النظام المجر م في كل منسبة.

وقد اكد التصريح أن أبناء درعا مهد الثورة وشهداؤها الأبرار ومعتقلوها الأحرار ونساؤها الكريمات وشبابها المناضلون ورجالها الأبطال، هم نموذج الإنسان السوري الحر

وفيما يلي نص التصريح كاملاً:

تصريح صحفي الائتلاف الوطنى لقوى الثورة والمعارضة السورية

دائرة الإعلام والاتصال 18 اذار، 2021

تحية لأبطال درعا في ذكرى الثورة السورية العظيمة في هذا اليوم المجيد، وهذه الذكرى الاستثائية للجمعة الأولى في الثورة السورية وانطلاق المظاهرات الثورية الأولى فى مدينة در عا وإعلانها عن قيام الثورة السورية ضد نظام الاستبداد، وتأكيدها على الحق الطبيعي للشعب السوري في النضل من أجل الحرية والديمقر اطية والدولة المدنية، وأن الربيع العربي قد وصل فعلا إلى بلدنا.

فى هذه الذكرى المباركة نقف إجلالا أمام تضحيات أبطال در عا وصمودهم الطويل على مدار العقد الماضي في وجه الاستبداد والإجرام، بكل الوسائل الممكنة، رغم الحصار والقصف والتدمير والتهجير والاعتقال والتعذيب.

أبطال درعا يعلمون أن الثورة لا بد أن تستمر وألا بديل أمام الشعب السوري عن الانتصار ، وصولا إلى بناء دولة المواطنة المتساوية وسيادة القانون، الدولة التي تحترم كل أبنائها وكل مكوناتها.

أحرار سورية يقفون اليوم إلى جانب أبناء درعا وأبطالها ويحيون حراكهم الثوري المستمر ، وصمودهم المشرف، وتظاهراتهم التي تخرج ضد النظام المجر م في كل مناسبة وكل مدينة وكل حي من أحياء حوران وريف القنيطرة، في تحد النظام وإجرامه.

أبناء درعا مهد الثورة وشهداؤها الأبرار ومعتقلوها الأحرار ونساؤها الكريمات وشبابها المناضلون ورجالها الأبطال، هم نموذج الإنسان السوري الحر، وقد كانوا ولا يزالون حملة مشعل الثورة ورواد ميادينها وساحاتها، وسنظل نغترف من شجاعتهم ونفوانهم وارثهم جيلا بعد جيل.

مقالات ذات صلة

USA