• الثلاثاء , 23 أبريل 2024

استعداداً لاتخاذ خطوات مشتركة في احياء اعياد الثورة والنوروز …. مكتب رابطة المستقلين الكرد السوريين يستقبل وفداً من قيادة المجلس الثوري في إدلب.

تستمر رابطة المستقلين الكرد السوريين في نشاطاتها السياسية داخل المناطق المحررة.

وضمن سلسلة خطوات تقوم بها رابطة المستقلين الكرد السوريين استعداداً لإحياء اعياد الثورة وعيد النوروز في مدينة عفرين استقبل اليوم الجمعة المصادف 16/2/2024 مكتب رابطة المستقلين الكرد السوريين في مدينة عفرين وفداً من قيادة المجلس الثوري في أدلب .

وقد ضم الوفد :

_أبو عدي علوش :مسؤول مكتب العلاقات العامة بالمجلس الثوري العام لمحافظة إدلبنيابة عن رئيس المجلس عضو المكتب التنفيذي للامانه العامه لتنسيقيات الثورة السورية

_مروان الدغيم مسؤول مكتب العلاقات

_نصر الطه :عضو مكتب العلاقات العامة عضو أمانه عامه بالمجلس الثوري لمحافظة إدلب

_رضوان العنكير أبو عليمسؤول المكتب الاعلامي للمجلس الثوري العام لمحافظة إدلب

مندوباً عن المكتب السياسي.

وقد تم استقبال الوفد من قبل :

_عبد العزيز التمو رئيس الرابطة

_رديف مصطفى نائب رئيس الرابطة

_أزاد عثمان مدير مكتب الرابطة في عفرين وعضو في الائتلاف الوطني.

_عثمان حسين عضو مجلس إدارة الرابطة_المهندس عبد المنان حبيب عضو مجلس إدارة الرابطة

_خالد ايبش المسؤول الأمني في مكتب الرابطة وعدد من أعضاء الرابطة في عفرين.

وقد تم النقاش حول آخر التطورات السياسية في الملف السوري والأوضاع في المناطق المحررة.وقد تم التأكيد على ضرورة توحيد الجهود المبذولة في خدمة الشعب السوري بكافة أطيافه ومكوناته في المناطق المحررة.

وقد تم التأكيد على دور رابطة المستقلين الكرد السوريين في المناطق المحررة وخاصة تشجيع الأهالي العودة إلى ديارهم ومنازلهم وخروج من هيمنة ميليشيات pyd-pkk الإرهابية التي تمنع عدداً كبيراً من أهالي المدينة في العودة إلى منازلهم وقراهم وتحتجزهم في مخيمات الذل والعار في الشبهاء وتستخدم في أجنداتها الإرهابية .

بدوره رحب عبد العزيز التمو رئيس الرابطة بالوفد وأكد أنهم في رابطة المستقلين الكرد السوريين مستمرون في خطواتهم في المناطق المحررة الهادفة إلى خدمة الشعب السوري والثورة السورية

وأكد التمو على أهمية القيام بخطوات مشتركة مع المجلس الثوري في أدلب استعداد لإحياء اعياد الثورة السورية وعيد النوروز في مدينة عفرين.

مقالات ذات صلة

USA