• الجمعة , 29 مارس 2024

وفد من مجلس قبائل المنطقة الشرقية يقدم واجب العزاء لذوي شهداء النوروز في جنديرس

قام اليوم الجمعة المصادف 24/3/2023 وفد كبير من مجلس القبائل و العشائر بزيارة خيمة الاعتصام في جنديرس و قدموا واجب العزاء لذوي شهداء نوروز في جنديرس .

وأكد الوف إدانته لهذه الجريمة الشنيعة التي لا تخدم الا أعداء الشعب السوري الحر ويحب انزال أقصى العقوبات بحق هؤلاء المجرمين.

كما أشار الوفد إلى ضرورة العيش المشترك والتآخي بين مكونات الشعب السوري و أنهم مستمرون في الدفاع عن المستضعفين .

بدورهم تحدث المستقبلون عن أهمية هذه الزيارة في تعزيز الإخوة و حماية السلم الأهلي و أنهم ضد أي صوت نشاذ يسعى لزرع التفرقة بين مكونات الشعب السوري .

ثم قام وفد كبير من الإخوة في مجلس الأعيان في المنطقة الشرقية بزيارة خيمة الاعتصام و تحدثوا عن إدانتهم للجريمة الوحشية التي حصلت و أن الكرد اخوتنا و سنعمل معهم على تحقيق العدالة بما يرضى الله و انزال أقصى العقوبة لهؤلاء المجرمين و أكدوا على أنهم حريصون على حماية اخوتنا الكرد و رد مظالمهم .

ومن جانبهم رحب اعضاء من رابطة المستقلين الكرد السوريين و بعض نشطاء عفرين و جنديرس بالوفد وتحدثوا عن ضرورة معاقبة المجرمين بأقصى عقوبة و ضرورة رد الحقوق للأهاليها لتعزيز السلم الأهلي و قطع الطريق على أجندات لا تخدم الواقع .

كما أكد أعضاء الرابطة على ضرورة اخراج المظاهر المسلحة خارج الاماكن المأهولة بالسكان .وفي الختام تم التأكيد على استمرار عقد مثل هذه الزيارات الهادفة إلى ترسيخ روح التآخي والسلم الأهلي والتعايش المشترك بين مكونات الشعب السوري .

مقالات ذات صلة

USA