• الخميس , 28 مارس 2024

بناء على دعوة رسمية من الحكومة المؤقتة …وفد من قيادة رابطة المستقلين الكرد السوريين يشارك في احياء الذكرى السنوية للثورة السورية في اعزاز .

تستمر رابطة المستقلين الكرد السوريين في في نشاطاتها خارج وداخل المناطق المحررةحيث شارك اليوم الخميس المصادف 16/3/2022وفد من رابطة المستقلين الكرد السوريين في احتفالية الذكرى الثانية عشر للثورة السورية التي اقامتها الحكومة المؤقتة في مقر جامعة حلب المحررة في مدينة اعزاز وضم الوفد كل من :

_عبدالعزيز التمو رئيس الرابطة

_رديف مصطفى نائب رئيس الرابطة

_ ازاد عثمان مدير مكتب الرابطة في عفرين وعضو الائتلاف .

_ عثمان حسين عضو مجلس إدارة الرابطة

وقد جاءت المشاركة بناء على دعوة رسمية تلقتها الرابطة من الحكومة السورية المؤقتة.

وقد القى عبد العزيز التمو رئيس الرابطة كلمةواكد فيها بان الثورة السورية كانت فكرة وهذه الفكرة تحولت الى عمل وهذا العمل دخل الى قلوب الشباب السوري ولن يغادره لذلك نجد الشباب السوري يملىء الشوارع ضجيجا وينادي باسقاط تنظيم الأسد الأرهابي ،وسوريا بدها حرية، وذلك لكي لاينام السوريين ويصيبهم الوهن وثورتهم مستمرة .

واضاف التمو قائلا :ان تاريخ سوريا الحديث كتب بدماء مئات الالاف من الشهداء وستستمر عزيمة السوريين حتى تحقيق الهدف وهو بناء سوريا الحرة الديمقراطية التي تضمن حق الانسان السوري بالعيش بكرامة وحرية بغض النظر عن دينه وقوميته وجنسه .

وأكد التمو أن السنين الماضية كانت طويلة و مليئة بالكوارث والدمار والقتل التي مارسها تنظيم الاسد الارهابي بحق الشعب السوري ومعه مجموعات ارهابية متطرفة ساعدته في هذه الجرائم ومنهم تنظيم داعش الارهابية واخواته وميليشيات حزب العمال الكردستاني وبكل مسمياتها pyd ypg وقسد و رغم كل هذه الماسي تبقى عزيمة السوريين قوية وارادة الحرية لن تستطيع اي قوة تريد تاهيل الاسد الارهابي من ان تكسرها والثورة ستبقى مستمرة الى ان تحقق اهدافها .

وفي الختام وجه رئيس الرابطة باسم رابطة المستقلين الكرد السوريين الشكر لتضحيات التي قدمها الجيش الوطني والجيش التركي من اجل تحرير هذه المنطقة من الارهابيين ليستطيع النازحون السوريين بالعيش فيها بكرامة.

و من الجدير بالذكر شارك في الأحياء عدد كبير من الجهات السياسية وفعاليات المجتمع المدني وقد ألقيت كلمات من جهات عديدة عبروا فيها عن تمسك الشعب السوري بثورته على إسقاط تنظيم الأسد الأرهابي.

هذا وقد شهدت مدن وبلدات شمالي غربي سوريا مظاهرات حاشدة خرجت لإحياء الذكرى الـ12 للثورة السورية، وردد المتظاهرون هتافات تؤكد استمرار ثورتهم حتى إسقاط تنظيم الأسد الإرهابي ومحاسبته دوليًا.

مقالات ذات صلة

USA