• الجمعة , 19 أبريل 2024

احتجاجات من قبل مهجري مدينة منبج تشهدها مدينة جرابلس ضد ممارسات ميليشيات pyd_pkk الإرهابية .

مع استمرار ميليشيات pyd-pkk الارهابية في ممارساتها الأرهابية ضد أبناء الشعب السوري بكافة أطيافه ومكوناته في المناطق التي تقع تحت سيطرتها تستمر معها حالة الرفض الشعبي لهذه الممارسات .

حيث شهدت مدينة جرابلس اليوم الخميس المصادف 11/8/2022 احتجاجات شعبية من قبل مهجري أهالي مدينة منبج ضد ما تقوم به ميليشيات pyd-pkk الارهابية في مدينة منبج من تجنيد الاجباري وفرض الاتاوات وخطف الاطفال وتجنيدهم بشكل اجباري في صفوفها.

وقد ردد المحتجون هتافات مناهضة لهذه الميليشيات الارهابية وما تقوم به من ممارسات ضد أبناء الشعب السوري في مدينة منبج .

وأكد المحتجون على مطالبهم في العودة إلى ديارهم ومنازلهم وتحرير المدينة من هذه الميليشيات الارهابية .

كما رفع المحتجون اعلام الثورة ماكدين استمرارهم في الثورة السورية حتى إسقاط تنظيم الأسد الأرهابي والميليشيات الموالية له وتقديمهم للعدالة .

ومن الجدير بالذكر أن أهالي منبج اعلنوا في الثامن والعشرين من الشهر الماضي اضراب عام في المدينة احتجاجا على ممارسات هذه الميليشيات الأرهابية من خطف الاطفال وتجنيدهم بشكل اجباري في صفوفها وحملات الاعتقال العشوائية التي تطال الشباب لتجنيدهم إجباريا وسوء الاوضاع المعيشية والخدمية والأمنية في المدينة .

ويشار ان رابطة المستقلين الكرد السوريين طالبت خلال بيان لها الاربعاء الثلاثاء الماضي أهالي مدينة منبج الشرفاء و جميع السوريين الاحرار التضامن مع أهالي منبج ضد ممارسات هذه الميليشيات الارهابية .

مقالات ذات صلة

USA