• السبت , 20 أبريل 2024

وفد من قيادة رابطة المستقلين الكرد السوريين يلتقي مع أعضاء وكوادر الرابطة في ريف مدينة الباب .

تستمر رابطة المستقلين الكرد السوريين في نشاطاتها السياسية والتنظيمية في الخارج والداخل السوري المحرر فقد قام اليوم الأحد المصادف 17/10/2021 وفد من قيادة الرابطة بإجراء لقاءات عديدة مع أعضاء وكوادر رابطة المستقلين الكرد السوريين في في قرى قب الشيح و سوسنباط وشدود في ريف مدينة الباب .

وقد ضم الوفد كل من :

_ عبد العزيز التمو رئيس الرابطة

_ رديف مصطفى نائب رئيس الرابطة

_ بسام حجي مصطفى عضو مجلس إدارة الرابطة

_ عثمان حسين عضو مجلس إدارة الرابطة

_ ازاد عثمان مدير مكتب الرابطة في مدينة عفرين .

وقد تم التأكيد على الدور الكبير الذي تقوم به رابطة المستقلين الكرد السوريين في المناطق المحررة وخاصة قيادة الرابطة انتفاضة عودة المهجرين من أهالي عفرين إلى منازلهم وقراهم والتخلص من هيمنة ميليشيات pyd-pkk في مخيمات الذل والعار في الشهباء .

كما أشادت قيادة الرابطة على الجهود الكبيرة التي يبذلها أعضاء وكوادر الرابطة في الداخل السوري المحرر ووقوفهم إلى جانب الأهالي والسعي لإيجاد الحلول للمشاكل التي تواجههم من جميع النواحي .

واضافت قيادة الرابطة على ضرورة استمرار حملات التوعية من قبل أعضاء وكوادر الرابطة بين الأهالي والتي من خلالها يتم كشف كذب وتلفيقات التي تقوم ميليشيات pyd-pkk بنشرها بين الأهالي والتي تسعى من خلالها إلى استخدام الأهالي في أجنداتها الارهابية .

هذا وقد أكد أعضاء وكوادر الرابطة على السياسة الحكيمة التي تتبعها قيادة الرابطة من خلال الوقوف إلى جانب الشعب السوري في المناطق المحررة ومشاركتهم معاناتهم والعمل على تحقيق أهداف الثورة السورية المباركة .

مقالات ذات صلة

USA