• الخميس , 25 أبريل 2024

ميليشيات pyd-pkk تهدد عوائل البيشمركة التابعة للمجلس الوطني الكردي في مدينة كوباني (عين العرب ) .

تستمر ميليشيات pyd-pkk في ممارستها الارهابية ضد أبناء الشعب السوري بكافة أطيافه ومكوناته في المناطق التي تقع تحت سيطرتها .

فقد أكدت مصادر إعلامية وأنه خلال الأيام الماضية قامت ميليشيات pyd-pkk باستدعاء أهالي الشباب من مدينة كوباني (عين العرب )المنخرطين في صفوف البيشمركة التابعة للمجلس الوطني الكردي في مدينة كوباني .

واكدت مصادر محلية أن هذه الميليشيات قامت بتهديد العوائل للضغط على أبناءهم لانسحابهم من البيشمركة أو سوف يتم ترحيلهم من المدينة .

وفي هذا السياق نشر الإعلامي ولات بكر على صفحته في الفيس بوك ذكر فيه أنما يسمى الأمن العسكري التابع لميليشيات pyd-pkk في كوباني قام باستدعاء عوائل عناصر البيشمركة ودعتهم للضغط على أولادهم لترك صفوف البيشمركة التابعة للمجلس الوطني الكردي والإلتحاق بميليشيات pyd-pkk .

واضاف بكر أن هذه الميليشيات قامت بتخيير الأهالي بين أمرين : إما جلب أبنائهم أو الذهاب لحيث هم .

ويشار أن ميليشيات pyd-pkk أجبرت عوائل البيشمركة في مدينة كوباني على التجمع في المقبرة, ومطالبة أبنائهم بترك صفوف البيشمركة .

ومن الجدير بالذكر أن هذه الظاهرة ليست الأولى من نوعها فقد هدّدت ميليشيا pyd-pkk أهالي عناصر قوات البيشمركة التابعة للمجلس الوطني الكردي في مدينة مدن الدرباسية والعامودا والقامشلي بالقتل والاعتقال والخطف في حال استمرار بقاء أبنائهم بين صفوف تلك القوات، مطالبين بالخروج الفوري والإعلان عن انشقاقهم .

كما قامت هذه الميليشيات بأخذ تصاريح إعلامية منهم تحت التهديد، وأجبرتهم على التبرؤ من أبنائهم الموجودين في صفوف قوات البيشمركة ووصفهم بأنهم مرتزقة .

مقالات ذات صلة

USA