• الجمعة , 29 مارس 2024

ميليشيات pyd-pkk تقتحم منزل أحد وجهاء “البقارة” وتطلق النار على أصحاب المنزل في الحسكة.

تستمر ميليشيات pyd-pkk الارهابية في ممارساتها الارهابية ضد أبناء الشعب السوري بكافة أطيافه ومكوناته في المناطق التي تقع تحت سيطرتها .

فقد أكدت مصادر إعلامية ان ميليشيات pyd-pkk أقدمت على اقتحام منزل أحد وجهاء قبيلة البقارة، وإطلاق النار عليه ما أدى لإصابته مع شقيقه، خلال محاولتهما منع الدورية من اعتقال شخص استجار بهم، في قرية أم مدفع جنوب الحسكة.

وفي هذا السياق شبكة الخابور أن صاحب ناقلة سيارات (سطحة) استجار بمنزل “علي احمد عراقي” أحد وجهاء عشيرة العبد الجادر وهي أحد فروع قبيلة البقارة، بعد مطاردته من قبل سيارة عسكرية تابعة لميليشيا ” pyd-pkk في قرية أم مدفع جنوب الحسكة حيث حاول ” العراقي” منع الدورية من اعتقال الرجل لكن عناصر الدورية، أطلقوا النار عليه بشكل مباشر، مما أدى إلى إصابته بطلقتين بينما أصيب شقيقه ” محمود عراقي” بطلقة .

وقد أفادت مصادر أن عناصر الدورية اصطحبوا الشخص المطلوب معهم، دون أن يقوموا بإسعاف الجريحين، الذين أسعفوا فيما بعد إلى مشفى الرجاء بمدينة الحسكة وهم بحالة مستقرة.

ومن الجدير بالذكر أن المناطق التي تقع تحت سيطرة ميليشيات pyd-pkk تشهد حالة من الاحتقان الشعبي نتيجة الممارسات الارهابية من قبل هذه الميليشيات .

مقالات ذات صلة

USA