• الخميس , 25 أبريل 2024

لقاءٌ بين رئيس رابطة المستقلين الكرد السوريين ومساعد جميس جيفري المبعوث الأمريكي الخاص إلى سوريا.

بعد سلسلة اللقاءات التي اجراها السيد عبد العزيز تمو رئيس رابطة المستقلين الكرد السوريين  مع السيد باولو فون شيروخ رئيس جامعة أتلانتيك في واشنطن ومعاونته رئيسة قسم دراسات الشرق الأوسط و الحديث حول كورد سوريا ومستقبلهم السياسي في سوريا من جهة
ولقاء اخر  مع السيد لينكولن مكوردي  رئيس الائتلاف الأمريكي الشرق اوسطي في واشنطن وتم تبادل وجهات النظر حول الوضع في سوريا وإمكانية الوصول إلى حل سياسي يضمن حقوق السوريين بعيش بسلام في بلدهم سوريا والتخلص من جميع المنظمات الإرهابية.
يستمر السيد عبد العزيز تمو رئيس رابطة المستقلين الكرد السوريين بعقد سلسلة لقاءات سياسية واعلامية في واشنطن حيث اجرى لقاءً مع السيد ريتشارد اوتزن مساعد المبعوث الأمريكي الخاص إلى سوريا جيمس جيفري في مبنى وزارة الخارجية الأمريكية.
وقد دار النقاش حول ضرورة التدخل الأمريكي السريع لوقف الهجوم الروسي والنظام السوري على إدلب وارتكابها الجرائم ضد الشعب السوري.
لأن استمرار الهجوم الروسي وميليشات الأسد على إدلب  وقتل الأطفال والمدنيين يشكل كارثة حقيقة كون إدلب يعيش فيها أربعة ملايين من الشعب  السوري .
وقد أكد الطرفان على ضرورة قيام أمريكا بوضع حد للنظام السوري وحلفائه روسيا وإيران والحد من الجرائم التي يرتكبونها ضد الشعب السوري.

وقد أكد الطرفان على ضرورة الضغط  روسيا ونظام الأسد  للجلوس  على طاولة  المفاوضات وتطبيق قرار الأمم المتحدة ٢٢٥٤ الخاص بالحل السياسي في سوريا.

مقالات ذات صلة

USA