• الخميس , 25 أبريل 2024

السعودية توجه ضربة قوية لتنظيم الأسد الأرهابي .

أكدت المملكة العربية السعودية أن الحرب التي يشنها تنظيم الأسد الأرهابي والميليشيات الإيرانية ضد الشعب السوري لم تنته .جاء الموقف السعودي خلال كلمة ألقاها سفير المملكة العربية السعودية لدى الامم المتحدة عبدالله المعلمي اليوم الجمعة المصادف 17/12/2021 .

وطالب المعلمي خلال كلمته المجتمع الدولي بعدم تصديق الاشاعات التي يطلقها تنظيم الأسد الأرهابي حول محاربتهم الإرهاب لان تنظيم الأسد الأرهابي هو من فتح الارهاب للمنطقة وادخل ميليشيا حزب الله والميليشيات الاخرى لتهجير وقتل الملايين”.

كما أضاف المعلمي قائلاً :لا تصدقوا هذا التنظيم الأرهابي وزعيمه الذي يقف على جماجم مئات الآلاف من شهداء أبناء الشعب السوري ويدي أنه انتصر ،فاي انتصار هذا بوجود هذا الكم الهائل من الشهداء والدمار .

كما وطالب المعلمي الأمم المتحدة بعدم تصديق الدعوات التي يوجهها هذا التنظيم الأرهابي لإعادة الإعمار ، فأعادة اعمار المباني لا يمكن أن تتقدم على إعادة إعمار النفوس وقلوب أبناء الشعب السوري .

كما وأشار المعلمي إلى كذب وتلفيق هذا التنظيم حول ادعاءاته بوجود الأمن في بلاده وهناك مايقارب ١٠ مليون سوري مهددين بغياب الأمن الغذائي .كما أشار المعلمي أن تنظيم الأسد الأرهابي لا يمكن دعاة سلام لانه سمح للمتطرفين والمطبلين باجتياح سوريا .

وفي الختام أكد السفير السعودي في الأمم المتحدة أن تنظيم الأسد الأرهابي يتحجج بغيره ليحمله مسؤولية اخفاقاته وجرائمه .الملفت أيضاً في بيان السفير السعودي إطلاق صفة الشهداء على 350 الف مواطن سوري قتلهم تنظيم الأسد الأرهابي وهي سابقة في البيانات الرسمية.

مقالات ذات صلة

USA