• الأربعاء , 28 سبتمبر 2022

الميليشات الإيرانية ترتكب مجزرة جديدة في ريف حماه الشرقي.

أقدمت المليشيات الايرانية على ارتكاب مجزرة بريف حماة الشرقي حيث قامت المليشيات الإيرانية بهجوم على قرية بريف حماة الشرقي حيث قتلت عددا من سكان القرية وجرحت عدد آخر.

ويذكر أن الهدف من هجوم على تلك القرية السرقة ونهب ممتلكات المدنيين وتم الهجوم ليلا على قرية الفاسدة بناحية سعن وخلف الهجوم عشرات القتلى والجرحى.

وأشارت المصادر إلى أنّ الميليشيات الإيرانية حشدت قوة عسكرية من مواقع سيطرتها في منطقة “اثريا – خناصر” و”الشيخ هلال”، بريف حماة الشرقي، باتجاه القرية ليصار إلى مهاجمتها وقتل وجرح مدنيين من عائلة العبيد التابعة لعشيرة “الجملان”.

ويذكر أن المليشيات هاجمت قرية مرجيب في وقت سابق وقتلت شخص يدعى أحمد عبيد وذبحت أكثر من 150راس من المواشي العائدة إلى احمد العبيد وحرق سيارة تابعة للمدنيين ،وسبق لهذه المليشيات بهجوم على عدد من القرى وسرقت 1200راس من مواشي في تشرين الاول من العام الماضي وكما قتلت ثلاث اشخاص من قرية برمان وهذه ليس مرة الأولى التي ترتكب مليشيات إيرانية جرائم بحق المدنيين بريف الحماة الشرقي والجدير بالذكر أن المجموعات الإيرانية ترتكب ابشع الجرائم بحق المدنيين في تلك المناطق وهي ترتكب الجرائم وتنكيل بحق سكان ديرالزور والرقة وحماة بشكل شبه يومي من عام الماضي

مقالات ذات صلة

USA